أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 26 أبريل 2022

كونامي تكشف رسميًا عن بطولة eFootball Championship 2022

 


أعلنت شركة Konami عن مسابقة الرياضات الإلكترونية  eFootball ™ Championship 2022، وهي بطولة إلكترونية متاحة لعدد ضخم من اللاعبين بداية من الهواة وحتى المحترفين مُنذ إعادة تسمية اللعبة إلى eFootball.

بطولة eFootball ™ Championship 2022 تم إعادة تسميتها حيث كانت تُعرف في الماضي بإسم eFootball League، ونسخة العام الجاري تتكون من مسابقتين: الأولى ستكون Championship Pro 2022 وسيشارك فيها لاعبو الدوري المحترفين الذين تعاقدوا مع أندية كرة القدم المحترفة الأوروبية الأخرى.

أما الثانية تدعى Championship Open ويتنافس بها اللاعبون الهواة والمبتدئين عن طريق وضع اللعبة الجديد Dream Team.

بطولة  eFootball ™ Championship 2022

efootball 2022 - efootball championship

الدوري الاحترافي الذي سيشارك فيه لاعبو الرياضة الإلكترونية المتعاقدون مع أندية كرة القدم الأوروبية. سيتم اختيار اللاعبين المحترفين من أفضل اللاعبين في العالم ويتنافسون واحد ضد واحد في طور eFootball ™ 2022 الجديد "Dream Team" للفوز بالدوري.

بطولة Championship Open

efootball 2022 - efootball championship

باستخدام وضع لعبة "Dream Team"  سيكتسب اللاعبين من أعلى الدرجات الحق في المشاركة في مستويات أعلى وأعلى من المنافسة ، والتي تبلغ ذروتها في "نهائيات العالم" حيث سيتم تتويج اللاعب الاول. وسوف يتم بث النهائيات العالمية عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن التأهل للتصفيات يبدأ في يونيو القادم ويمكن لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم المشاركة بها، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الرسمي للبطولة من هنا.

عن Dream Team

هو وضع لعبة جديد تمامًا حيث يمكن للمستخدمين بناء فريق أصلي من خلال تعاقد لاعبين ومديرين ، والاستفادة من العناصر داخل اللعبة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها من خلال لعب مباريات مختلفة داخل اللعبة، والتنافس ضد مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم